اخبار بسماية
الاخبار

حوادث السيارات في مدينة بسماية

حوادث السيارات في مدينة بسماية

أسباب الحوادث :

يكاد لا يمر شهر أو أقل من ذلك  الا و نسمع هنالك حادث مروري في شوراع مدينة بسماية ، والسبب دائماً و أبداً السرعة المفرطة  وعدم الانتباه و إستخدام الهاتف اثناء القيادة وغيرها كثير ....

إن إنعدام النظام المروري في مدينة بسماية أيضاً من الأسباب الرئيسية لتكرار الحوادث ، فالتقاطعات في مدينة بسماية و بالأخص التقطاعات الكبيرة التي تقع بين المجمعات أكثر مكان تقع فيه الحوادث لذلك يحتاج الأمر الى وضع إشارات ضوئية خصوصاً و أن  أكثر السائقين لايلتزمون بثقافة و اداب قيادة السيارة ، بل أن البعض لم يتجاوز السن القانوني لقيادة السيارة .

الكثير من أهالي مدينة بسماية يبدون غضبهم و إمتعاضهم من إستهتار بعض الاشخاص بالقيادة بسرعة مفرطة وعدم الإكتراث لأرواح الناس ، وهنالك من إستغل حداثة المدينة ليتخذ من شوارعها  ماراثون للسباق أو ( التفحيط ) مما يسبب ذلك ازعاج للساكنين بسبب الأصوات العالية التي تصدر عن هذا الأمر .

إن وضع المطبات الحالية  قرب التقاطعات لم يجدي نفعاً بل على العكس من ذلك ،  فقد أصبح مكان أشد عرضة للحوادث بعدما يقوم سائق السيارة بإجتياز المطب و التوجه الى الجانب المعاكس .

لماذا حل المشاكل  لدينا يكون بوضع مشكلة أسوأ !!

وهل وضع المطبات منظر حضاري أم حلاً لمن لا يوقفه جبل في تخفيف سرعته ؟

دور رجال المرور و الهيئة الوطنية للإستثمار :

دائرة المرور العامة ليس لديها أي حجة في محاسبة المخالفين وتطبيق النظام في مدينة مثل بسماية التي تعتبر بيئة خصبة لتطبيق النظام المروري و القانون بشكل عام .

و على الهيئة الوطنية للإستثمار مفاتحة الجهات المعنية لنصب الإشارات الضوئية في جميع التقاطعات للحاجة الضرورية لذلك و للتقليل من الحوادث بشكل كبير .

مجموعة صور لبعض الحوادث التي حدثت في مدينة بسماية تم التقاطها من كاميرات الهواتف النقالة 


حوادث مدينة بسماية بالصور :



































مدينة بسماية الجديدة
شقق بسماية
تصاميم الشقق في بسماية
أسعار الشقق في مدينة بسماية
مدينة بسماية 2020
(( بسماية تجمعنا ))
Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent