اخبار بسماية
الاخبار

خبر مهم للمسجلين على شقق بسماية

 أخبار مدينة بسماية  12/10/2020



* نشاطات شركة عراقنا لإدارة مدينة بسماية :

تستمر كوادر شركة عراقنا في حملتها الكبرى للقضاء على التصحر بشكل نهائي في مدينة بسماية تزامنا مع موسم  فصل الخريف ، يقابل ذلك شعوراً من أغلب الساكنين بالرضا عن عمل الشركة في الاونة الأخيرة بعد أن كانت الانتقادات واسعة على أداء عملهم .



* الأخبار الرياضية :

في بطولة ( شهداء الرياضة ) المقامة على ملعب A8  في مدينة بسماية تكبد فريق (  الغواصات ) خسارة كبير أمام فريق ( الصمود )  ب 6 أهداف مقابل هدفين و حاز اللاعب ( صلاح ) على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، في حين إنتهت مباراة فريقي ( الصقور ) و ( المجد ) بفوز الصقور ب 4 أهداف مقابل هدفين لفريق المجد و حاز اللاعب ( أحمد ) على جائزة أفضل لاعب في المباراة .



من جانبه أعلنت مديرية رعاية الموهبة الرياضية في بسماية عن فتح باب التسجيل على لعبة (كرة القدم) وحسب الإختبارات التي ستقام في يوم الجمعة المصادف (16/10/2020) في تمام الساعة الثالثة مساءآ وحسب التولدات (2006 الى 2011)وسيتم اجراء الاختبارات من قبل المدربين الخاصين في اللعبة مع تمنياتها من السادة والسيدات الذين يرغبون في تسجيل ابنائهم الألتزام بالإجرائات الوقائية .





* حادث مروري في في مجمع A7  :




تسبب حادث مروري اليوم بأضرار مادية لإحدى العلامات التوضيحية في مدينة بسماية وتعهد المتسبب بالحادث بإصلاح الضرر الناجم عن الحادث ، بعدها قام مجموعة من أهالي المدينة بتنظيف مكان الحادث وهذا إن دل على شيء فإنما يدل روح التعاون و الحرص الكبير على مدينة بسماية من الاهالي .



* رجال مديرية المرور في مدينة بسماية يفرضون غرامات على أصحاب السيارات  :

رجال المرور يفرضون غرامات كبيرة على أصحاب السيارات ويشددون الإجراءات على السيارات التي تقف أمام المول و في الأماكن الغير مخصصة للوقوف ، يقابل ذلك تذمر من بعض أصحاب السيارات لعدم وجود مراب نظامي أمام المول الذي يعتبر مركز التسوق الوحيد داخل المدينة .

* الهيئة الوطنية للاستثمار :

نشرت الهيئة الوطنية للإستثمار إعلان للمتعاقدين على شقق مدينة بسماية من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك و نصه :


" تهديكم الهيئة الوطنية للاستثمار اطيب تحياتها :
للسادة والسيدات المتعاقدين على مشروع مدينة بسماية السكني نود اعلامكم الاتي:
١- المتعاقدين على مساحة (١٠٠م) النمط الغربي  والراغبين بالتحويل الى النمط الشرقي ليتسنى لهم استلام الوحدات السكنية وفي الطوابق الدنيا لعدم توفر النمط الغربي حالياً
وبدون اجور التخصيص للطابق.
٢- ايقاف التسجيل على مساحة ال (١٢٠م) النمط الغربي لكونه غير متوفر حالياً وسيتم افتتاح التسجيل حال استلام المجمع الجديد (B3) بداية السنة القادمة "

(( مدينة بسماية 2020 ))


Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent