اخبار بسماية
الاخبار

ماء مدينة بسماية غير صالح للشرب

أهم الاخبار في مدينة بسماية بتاريخ 13 / 10 / 2020

* ماء مدينة بسماية خالي من مادة الكلور :


أعلن مركز صحي بسماية الأول بأن الماء المجهز ل مدينة بسماية خالي من الكلور ويجب استخدام حبوب التعقيم المتوفره في المركز الصحي من اجل تعقيم الماء قبل شربه ، و يمكن لكل رب عائله الحضور صباحا وجلب البطاقه التموينيه من اجل استلام حصته من حبوب التعقيم على عدد افراد العائلة .



* منع دخول الدراجات النارية الى مدينة بسماية إبتداءاً من الأسبوع القادم  :

أبلغت الهيئة الوطنية للإستثمار / مكتب بسماية الاخوه اصحاب المحلات التجاريه والمطاعم خارج مدينة بسماية ، بانه سيتم منع دخول الدرجات ( الدلفري) ذات الصوت العالي  الى مدينة بسماية إعتباراً من الاسبوع القادم و دعت اصحاب المحلات الى استبدالها بدراجات كاتمة الصوت .

* زيارة تفتيشية من قبل مدير قطاع النهروان الى مركز صحي بسماية الأول :

تمت زيارة مركز صحي بسماية الأول من قبل مدير القطاع  الدكتور الصيدلاني مهدي محمد لمتابعة سير العمل والوقوف على المعوقات التي قد تواجه كوادر القطاع  اضافة الى تفقد توفر الادوية والمستلزمات الطبية و المختبرية   ولوحظ خلال الزيارة التزام كافة الكوادر من اطباء وصيادلة وكوادر مختبرية وتمريضية   باداء مهامهم وخدمة المرضى المراجعين لهم .



كما أكد مدير القطاع على ضرورة التزام الكوادر بارتداء العدد الوقائية ونشر الوعي الصحي من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامة وتعقيم الايدي بين المواطنين للحد من انتشار فايروس كورونا .

* مديرية رعاية الموهبة الرياضية في مدينة بسماية تعاود تشغيل الإنارة الليلية للملاعب الرياضية  :

نزولاً لرغبات الأخوة الرياضيين في مدينة بسماية الكرام، وحرصاً منا على تقديم ما هو أفضل، وتوسيع أوقات ممارسة الأنشطة الرياضية.
تعلن مديريتنا عن عودة تشغيل الإنارة الليلية للملاعب بشكل تدريجي وتجريبي ولغاية الساعة التاسعة مساءاً مع التأكيد والحرص الشديد على الإلتزام بشروط الوقاية والسلامة الصحية. 
وسيتم تحديد مواعيد لاحقة لاستقبال جميع الفرق وتنظيم عملية استحقاقاتها، فضلاً عن عزمنا بتأهيل كافة إنارة الملاعب بالتنسيق مع شركة عراقنا للتنظيف والتي أبدت استعداداتها لتقديم كل ما بوسعهم لخدمة أهالي المدينة.
راجين من الجميع الحث والعمل بروح رياضية عالية والحفاظ على نظافة وسلامة المنشآت الرياضية .




* إعلان مهم الى أولياء أمور الطلبة الناجحون من الصف السادس الابتدائي :



إلى اولياء امور  والمنسبون إلى متوسطة العصر الجديد للبنين واللذين كانوا في المدارس المدرجة ادناه حصرآ

١- نور المعرفة للبنين 
٢-الألق 
٣- النصر
 مراجعة مدرسة متوسطة العصر الجديد للبنين من يوم غدآ لاكمال تسجيل ابنائهم وتكون المراجعة بعد الساعة العاشرة والنصف صباحآ مستصحبين معهم 
١- جنسية الطالب الأصلية و استنساخ
٢- جنسية والده ووالدته استنساخ
٣- اربع صور حديثة للطالب
٤- استمارة قبول(فايل)
٥-فايل نايلون (طباكة)


مصرف الرافدين ينشر أسماء جديدة للمتلكئين بدفع الأقساط :

اعلن مصرف الرافدين عن نشره اسماء وجبة جديدة من المتلكئين لقروض بسماية الذين امتنعوا عن تسديد ما بذمتهم من الاقساط الشهرية.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان انه بدأ اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الممتنعين عن تسديد الاقساط الشهرية من قروض بسماية ، وأشار إلى أن المصرف وبالتعاون مع الجهات الساندة شرع بخطوات حثيثة لاسترداد تلك الاموال من ساكني مجمع بسماية الذين البعض منهم تخلف عن سداد ما بذمته من القسط الشهري وتنفيذ الاوامر القانونية بحقهم والمتعلقة باعادة تلك الاموال
واوضح البيان انه سيتم نشر اسماء جديدة للممتنعين عن التسديد وعلى شكل وجبات في الايام المقبلة .


* مواطنون من مدينة بسماية يشتكون تحويل المرافق الحيوية الى استثمار :

شكى مواطنين من مدينة بسماية  بداية تحويل المرافق الحيوية في المدينة الى استثمار ، و اعتبر بعضهم بأن تحويل بنايات الحضانات الى مستثمر و اجبار الساكنين على دفع مبالغ كبيرة هي بداية لتحويل جميع مرافق المدينة الى استثمار التي يعتبرها سكان المدينة حقاً من حقوقهم و يجب أن تكون مجانية أو بأسعار رمزية .


* لقائين في بطولة ( شهداء الرياضة ) على ملعب A8:



إنتهت مباراة فريقي ( الإتحاد ) و( العودة ) المقامة في مدينة بسماية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، و حاز اللاعب ( فواز ) لقب أفضل لاعب في المباراة ، في حين إنتهت مباراة فريقي ( كريم ) و ( الصداقة ) بفوز فريق الصداقة بهدف وحيد ، وحاز الحارس ( مصطفى فاضل ) على جائزة أفضل لاعب في المباراة .



(( مدينة بسماية 2020 ))


Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent