اخبار بسماية
الاخبار

موسم كروي مميز بوجود لاعبين عراقيين في الدوريات الاوربية الكبرى

موسم كروي اوروبي قادم مميز للعراقيين بوجود لاعبين عراقيين في الدوريات الاوربية الكبرى ، حيث يحترف عدد من لاعبي كرة القدم العراقيين في الدوريات الاوربية ، و التي تعتبر من افضل الدوريات على مستوى العالم لوجود اندية عالمية تمتلك ابرز و افضل لاعبي الكرة ، و من ابرز هؤلاء اللاعبين هم :


لاعبين عراقيين محترفين في اوربا
لاعبين عراقيين محترفين في اوربا



زيدان اقبال لاعب المنتخب الوطني العراقي و يلعب حالياً مع نادي اوترخت الهولندي و علي حمادي لاعب المنتخب الوطني العراقي و يلعب حالياً مع نادي إبسويتش تاون الانكليزي و علي جاسم لاعب المنتخب الوطني العراقي و يلعب حالياً مع نادي كومو الايطالي و يوسف الامين لاعب المنتخب الوطني العراقي و يلعب حالياً مع نادي اينتراخت براونشفايج الالماني و حسين علي لاعب المنتخب الوطني العراقي و يلعب حالياً مع نادي هيرينفين الهولندي .

ان وجود هؤلاء النخبة من لاعبي المنتخب العراقي في هذه الدوريات الاوربية الكبرى يعني الاحتراف الحقيقي في لعبة كرة القدم ، و خاصة في أوروبا بصفتها أول من عرف و جرب و طبق الاحتراف .

الاحتكاك باللعب مع اللاعبين الكبار و الاندية الاوربية يساعد اللاعب العراقي في كسب مهارات عالية في كرة القدم سوف تنعكس ايجاباً على اداء باقي اللاعبين في المنتخب الوطني .

ان حلم الاحتراف في الدوريات الاوربية هو حلم كل لاعب في كرة القدم وهي العبارة التي يرددها أي لاعب في بداية مشواره الكروي ، وهو حلم لكل اللاعبين .

وجود لاعبي المنتخب العراقي في الدوريات الاوربية الاولى هي سابقة رائعة للرياضة العراقية لم تحدث منذ أن بدأت رياضة كرة القدم في العراق حتى يومنا هذا .


سوق بسماية 20/7/2024

Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent