اخبار بسماية
الاخبار

هل سينجح كاساس في قيادة المنتخب العراقي الى المونديال ؟

خيسوس كاساس و مهمتة في تصفيات كاس العالم

كاساس البالغ من العمر 50 عاماً و الاسباني الاصل و مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم حالياً ، يسعى من خلال الدور الثالث لتصفيات كاس العالم 2026 قارة اسيا ، الى قيادة المنتخب العراقي الى المونديال القادم و الذي ستجري مبارياته في ثلاث دول و هي كندا ، المكسيك والولايات المتحدة .


هل سينجح كاساس في قيادة المنتخب العراقي الى المونديال ؟
كاريكاتير


المنتخب العراقي و تصفيات كاس العالم

المنتخب العراقي سيواجه خمسة منتخبات ذهاباً و اياباً و يسعى لتحقيق المركز الاول او الثاني لضمان التأهل المباشر الى كاس العالم القادمة .

المنتخبات التي سيواجهها المنتخب العراقي جميعها منتخبات عربية باستثناء المنتخب الكوري الجنوبي و هي كالتالي :

1- كوريا الجنوبية

2- العراق

3- الاردن

4- عمان

5- الكويت

6- فلسطين

المنتخب العراقي لكرة القدم سبق و ان تأهل لكاس العالم مرة واحدة في تاريخه و كان ذلك في عام 1986 م في المكسيك التي حقق فيها المنتخب الارجنتيني البطولة بقيادة دييغو ارماندوا مارادونا .

جميع مباريات تصفيات كاس العالم ستكون صعبة و مهمة بلا استثناء و المفاجئات واردة ، حيث سيكون هنالك ضغط كبير على المدرب و اللاعبين .


هل سينجح كاساس في قيادة المنتخب العراقي الى المونديال ؟

كاساس مدرب طموح و يسعى الى تحقيق انجاز لاول مرة في مسيرته التدريبية و ذلك بقيادة منتخب عربي للتأهل الى كاس العالم .

يحاول كاساس الاستعانة بلاعبين عراقيين مغتربين ، و من خلال فترة تدريبه للمنتخب العراقي استطاع اثبات قدرة اللاعب المغترب و الذي يكون اكثر خبرة من اللاعب المحلي .

كاساس حقق الفوز للعراق بكاس الخليج التي جرت على ارض البصرة و استطاع التغلب على اليابان في نهائيات كاس اسيا 2023 م و حصد 9 نقاط كاملة في المجموعة وتغلب على الاردن في دور ال 16 لولا الظلم التحكيمي من الحكم الايراني ، و استطاع التاهل الى الدور الثالث من تصفيات كاس العالم 2026 ، بالتأكيد فان هذا المدرب يستطيع ان يصل بالمنتخب الى نهائيات كاس العالم بشرط عدم التدخل في عمله كمدرب .


سوق بسماية 4/8/2024

Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent