اخبار بسماية
الاخبار

أول لاعب عراقي في الدوري الانكليزي الممتاز على مر التاريخ

بعد انطلاق مباريات الدوري الانكليزي الممتاز موسم 2024/2025 ، يشارك أول لاعب عراقي في الدوري الانكليزي الممتاز في التاريخ و بالتحديد مع نادي ( ابسويتش تاون ) و هو اللاعب  علي الحمادي  و امام من ؟

امام النادي العريق ، نادي ليفربول ، و ذلك في تمام الساعة ال 02:30 م بتوقيت بغداد على ملعب بورتمان رود ،  في الاسبوع الاول من مباريات الدوري الانكليزي الممتاز .

علي الحمادي اول لاعب عراقي في الدوري الانكليزي الممتاز سيواجه عمالقة خط الدفاع لنادي ليفربول ، و هم كل من فان دايك  و ارنولد و جون ماتيب و غيرهم ... فهل سيستطيع علي الحمادي من تسجيل أول هدف تاريخي لاول لاعب عراقي في البريميرليغ ؟ و على من ؟! على نادي الريدز نادي ليفربول .


أول لاعب عراقي في الدوري الانكليزي الممتاز على مر التاريخ
علي الحمادي



علي الحمادي البالغ من العمر 22 عام ، لاعب المنتخب العراقي لكرة القدم ، و الذي يبلغ طوله 187 سم ، يعتبر أول عراقي يحترف في الدوري الانكليزي الممتاز على مر التاريخ .

لكن هل هو الاول فعلاً ؟!

هل سمعت من قبل باللاعب العراقي يورا اشعيا ؟

في عام 1952 اجريت مباراة بين القوة الجوية والسويس عندما كان نادي السويس ذا إدارة إنكليزية استطاع يورا اشعيا من تسجيل هاترك في تلك المباراة وكان مدرب السويس هو مالك نادي بريستول واتفورد الإنكليزي ووافق على العرض الذي قدم له من النادي واعتبر بذلك أول لاعب عراقي يحترف في أوروبا وانكلترا .


سوق بسماية 16\8\2024

Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent