اخبار بسماية
الاخبار

اطفال الحضانة في مجمع بسماية الترفيهي مع تخفيض 50% من الرسوم

مجمع بسماية الترفيهي يحتضن براعم المجمع


احتضن المجمع الترفيهي التابع للشركة العامة للاستثمارات الرياضية في مدينة بسماية السكنية ، مجموعة من براعم مدينة بسماية ، برعاية المشرفين والملاك التدريبي في مجمع بسماية الترفيهي ، إذ بدت معالم البهجة والفرح على محيا براعم مدينة بسماية ، وهم ينتقلون ما بين المسبح والمرافق الترفيهية للمجمع ، مع تخفيض 50% من الرسوم دعماً للمؤسسات التربوية ، وبلغ عدد البراعم في هذه الفعالية  ١٤٠ طفل ، من ثمانية دور حضانة داخل مدينة بسماية السكنية.


مسبح مجمع بسماية الترفيهي



مجمع بسماية الترفيهي و الثقافي و الرياضي

يقع مجمع بسماية الترفيهي مقابل بلوك A2 في مدينة بسماية بالقرب من مول بسماية التجاري ، و مفتوح للزبائن ل ٧ ايام بالأسبوع ٢٤ ساعة في اليوم  .

يحتوي مجمع بسماية الترفيهي العائد الى وزارة الشباب و الرياضة ، على مسبح و قاعة جم رجالي ، و مركز دار المعرفة للتنمية و التطوير ، و مكتبة ، و صيدلية و مطعم  بديز ، و قاعة النجوم للالعاب الالكترونية ، و العاب اطفال و اكاديمية البطل لتدريب الفنون القتالية و غير ذلك ...


مميزات summer school في مركز دار المعرفة للتنمية و التطوير / مجمع بسماية الترفيهي

1- لكل ام واب مشغول في كيفية استغلال العطلة الصيفية بأفضل المهارات بعيدا عن الهاتف وفرط الحركة والتشتت قرر ادارة المركز استغلال طاقات اطفالنا بأفضل الطرق فقررت إقامة معسكر صيفي لأبنائنا الأعزاء مع وجبة غذاء صحية .

2- يتميز المركز بحرصه على تقديم محتوى علمي عالي الجودة لطلبتنا الأعزاء من خلال افضل الكوادر التعليمية التي تعتمد أحدث الوسائل لإيصال المعلومة للطالب وبشكل ممتع وبعيد عن الملل إضافة الى تركيزنا على تعزيز مهارة التحدث باللغة الإنجليزية .

3- تعد السينما إحدى اهم الأدوات المهمة لبناء ثقافة الطفل وشخصيته ولاسيما وان مناخها مثالي لتنمية الخيال والأفكار لذلك حرص المركز في summer school على اختيار هذا النشاط الترفيهي والتعليمي لطلابنا الأعزاء لخلق بيئة تعليمية وابداعية للاطفال من خلال مشاهدة افلام منتقاة بعناية فائقة  وتحفيز الطفل من خلالها على مناقشة ما تمت مشاهدته وإعطاء مساحة كافية لإبداء ملاحظاته حول الفيلم ومناقشة الشخصيات والهدف والفكرة من عرض الفلم .


اضغط هنا لتحميل تطبيق المناهج الدراسية لجميع المراحل


4- إضافة إلى تعليم الرسم والخط والأعمال اليدوية للأطفال  والتي تساهم بشكل فعال في تنمية المهارات الحركية لليدين والكشف عن إمكانات الطفل الإبداعية من خلال التعبير عن الذات والمشاعر والعواطف وذلك يسمح للطفل باكتشاف بيئته المحيطة بشكل يرتكز على المعرفة والابداع .

5- تعتبر فكرة تعلم الزراعة للأطفال فكرة جميلة وممتعة يكتسب من خلالها الطفل مهارة الحفاظ على البيئة وتقدير قيمة الحياة إضافة إلى أن الزراعة تجعل الطفل يستخدم عضلات يديه الدقيقة وعضلاته الحركية وتحسين الحالة المزاجية للأطفال. 

6- يعد فن تعلم الاتيكيت للأطفال في مجمع بسماية الترفيهي من أساسيات قواعد السلوك الاجتماعي وهذه هي احد اهم أهداف المركز الصيفي وهو صقل مهارات وسلوكيات الطفل بشكل راقي وصحيح .

7- تعزيز الصحة والوقاية من الأمراض من خلال التركيزعلى تعليم الاطفال وزيادة وعيهم وثقافتهم الصحية.

8- إضافة إلى المطالعة التي سوف تجعل أبنائنا يكتشفون المزيد من الأشياء وستضيف لحياته طابع مشوق بعيدا عن الملل من خلال مكتبتهم الغنية بعشرات الكتب والقصص .

9- يحرص المركز في summer school في مجمع بسماية الترفيهي على إدخال نشاطات جسمانية تعزز البناء النفسي والصحي للأطفال. 

10- وتعد السباحة في مجمع بسماية الترفيهي من أهم النشاطات الصيفية التي يعتمدها المركز بإشراف مدربين دوليين مختصين يتعلم الطفل من خلالها التنفس بطريقة صحيحة وبشكل منتظم أثناء السباحة فضلا عن تقوية عضلات القلب والدورة الدموية بالإضافة إلى حرق الدهون وتخفيف الوزن .

11- تعد الفنون القتالية في مجمع بسماية الترفيهي بالنسبة للأطفال مصدرا لاكتسابهم ضبط النفس ولضبط النفس وتقوية الأعصاب مما يعني نزع العنف وزرع الهدوء في نفس الطفل والتقليل من عدوانيته ، لذلك يعتمد summer school على تعليمهم فنون الكاراتيه والتايكواندو الذين يكونان حافزا لإعطاء الثقة الكبيرة والتركيز بشكل افضل .

12- و كذلك صناعة الحلويات التي سيكون تدريبهم عليها طريقة رائعة لتقوية الروابط بين أقرانهم وتعزيز العمل الجماعي وأسلوب مبتكر أيضا لتفعيل حواسهم وإدراك بيئتهم المحيطة ومحافظتهم على الترتيب والنظافة للأدوات والأطعمة التي يقوموا باستخدامها وشعورهم بالفخر بعد انجازهم لاطباق وأصناف الأطعمة .



تعليمات دخول النساء للمسبح في مجمع بسماية الترفيهي


١- الدخول يكون من الساعة ٩ صباحاً  لغاية السادسة مساءاً كل سبت .

٢- يمنع اصطحاب الاطفال الذكور مهما كان العمر ولأي سبب كان.

٣- يمنع الدخول الى حوض السباحة الا بإرتداء مايو خاص بالسباحة يكون من القماش النايلون والتيشيرت يكون نايلون او ضد الماء ويمنع النزول الى الحوض بالملابس القطنية مع ارتداء كب للرأس غطاء الشعر.

٤- يمنع منعاً باتاً ادخال الهواتف النقالة داخل المسبح او التصوير بكاميرات حفاضاً على خصوصية المشتركات مما يعرض المخالفة للمسألة القانونية.

٥- يمنع ارتداء الحلي الذهبية والمخشلات والاكسسوارات والادارة غير مسوؤلة عن فقدان الحاجيات نهائياَ.

نود ان ننوه الى مشتركاتنا الكرام ان المسبح مؤمن ومغلق ولاتوجد فيه كاميرات داخل المسبح وداخل حمامات تغيير الملابس مع تغليف جميع النوافذ بالتضليل ووضع ستائر لجميع النوافذ في المسبح حفاضاً على البنات في بسماية.


سوق بسماية 7/9/2024

Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent