اخبار بسماية
الاخبار

تفاصيل الوحدات السكنية في مجمع المدينة المميزة

تفاصيل الوحدات السكنية في مجمع المدينة المميزة


الوحدة السكنية عبارة عن طابقين طابق ارضي وطابق اول اضافة الى حديقة ، تتألف من 509 دار على فئات ، مختلفة ومساحات متغيرة وهي كالتالي :


مجمع المدينة المميزة



1- مساحة الوحدة السكنية الأولى 200 م٢


2- مساحة الوحدة السكنية الثانية 250 م٢ 


3- مساحة الوحدة السكنية الثالثة 300 م٢


4- مساحة الوحدة السكنية الرابعة 400 م٢


يحتوي مجمع المدينة المميزة على كافة الخدمات المطلوبة

المدارس الابتدائية والثانوية و كذلك يحتوى على مجمع طبي ومجمع تجاري و روضة وحضانة اطفال ، كما يحتوي على ٨ حدائق عامة و مدينة العاب و نادی ترفیهی و مسجد .


موقع مجمع المدينة المميزة

يقع المجمع على شبكة من الشوارع المهمة فى المنطقة ، شارع 40 يربط المدينة المميزة بمركز مدينة الرمادي وشارع 30 يربط شارع 100 بالطريق السريع كما تحتوي على شارع حولي يحيط بالمجمع من جميع الجهات .

محافظة الانبار - مدينة الرمادي

صفحة الشركة على الفيس بوك مجمع المدينة المميزة في الرمادي

ارقام الهاتف

07839600777

07839600888


مميزات مجمع المدينة المميزة

الموقع مجهز بكل الخدمات الحديثة من حيث الكهرباء دفن والانترنيت دفن ايضا و اعمدة الانارة كما تحتوي على انظمة مراقبة بالكامرات المتطورة ووحدة استعلام عند مداخل المدينة ومجهز بمولدات عملاقة تعمل لمدة ٢٤ ساعة ، يقع مجمع المدينة المميزة على ارتفاع 11 متر عن مركز مدينة الرمادي .


مساحات وتفاصيل المنازل في مجمع المدينة المميزة


الدار فئة 200 a متر مربع


يحتوي على طابقين حيث يحتوي الطابق الارضي على ديوانية ( استقبال ) ومطبخ و غرفة نوم بالاضافة الى مجموعة صحية اما الطابق الاول يحتوي على غرفة نوم عدد ٢ مجموعة صحية وبلكونة مع كراج وحديقة


الدار فئة 250 b متر مربع


يتكون من طابقين حيث يحتوي الطابق الأرضي على ديوانية ( استقبال ) ومطبخ وغرفة نوم بالاضافة الى مجموعة صحية اما الطابق الأول يحتوي على غرفة نوم عدد ٢ ومجموعة صحية وبالكونة وكراج وحديقة .


الدار فئة 300 c متر مربع


يتكون من طابقين حيث يحتوي الطابق الأرضي على ديوانية ( استقبال ) وهول ومطبخ وصالة صغيرة وغرفة نوم واحدة بالاضافة الى حمام عدد ٢ مجموعة صحية اما الطابق الأول يحتوي على غرفة نوم عدد ٣ منها نظام ماستر و صالة صغيرة وحديقة خارجية بالاضافة الى مجموعة صحية .


الدار فئة 400 f متر مربع


يحتوي على حديقة وكراج كبير كما يتكون الدار من طابقين حيث يحتوي الطابق الارضي على ديوانية وهول ومطبخ حار + بارد وصالة استقبال داخلية وغرفة طعام وغرفة نوم ماستر عدد ٢ اما الطابق الأول يحتوي على ٣ غرفة نوم ماستر و بالكونة بالاضافة الى صالة استقبال


مواصفات العمل في مجمع المدينة المميزة

الواجهة حجر حلان ومرمر و قرميد ، المداخل مرمر و الارضية مرمر ابواب خشب صاج محلي والشبابيك المنيوم والبناء بمادة الطابوق والاسمنت محجرات الدرج بمادة الخشب الجيدة الحمامات سقوف ثانوية ، السطح مغلف بالشتايكر وحسب المواصفات الهندسية بالاضافة الى حدائق مزروعة طلاء الجدران الداخلية والخارجية بأجود انواع الاصباغ.


- مساحة الوحدة السكنية الأولى 200 م٢

- مساحة الوحدة السكنية الثانية 250 م٢

- مساحة الوحدة السكنية الثالثة 300 م٢

- مساحة الوحدة السكنية الرابعة 400 م٢


سوق بسماية 21/9/2024

Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent