اخبار بسماية
الاخبار

تاريخ لقاءات المنتخب العراقي و المنتخب العماني

موعد مباراة العراق و عمان تصفيات كاس العالم 2026

يلتقي يوم الخميس الموافق 5/9/2024 المنتخبان العراقي و العماني لكرة القدم ضمن الدورالثالث / الجولة الاولى من تصفيات كأس العالم 2026 في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت بغداد على ملعب البصرة الدولي و بقيادة الحكم السعودي خالد الطريس .


كاساس ، علي جاسم ، ايمن حسين



القنوات الناقلة لمباراة العراق و عمان

المباراة ستكون منقولة على قناة BEIN SPORT HD 1 الرياضية و كذلك يمكن للعراقيين مشاهدة المباراة على بعض تطبيقات الهاتف النقال التي نضع لكم روابط تحميلها في الاسفل او من خلال متصفحات الويب التي تنقل بعض المباريات .


خيسوس كاساس



العراق بقيادة كاساس يسعى الى تحقيق الفوز الاول في هذه الجولة بعد ان حقق النقاط الكاملة في الدورالثاني امام منتخبات فيتنام و اندونيسيا و الفلبين ، حيث يواجه العراق في الدور الثالث منتخبات ليست بالسهلة و هي اربع منتخبات عربية بالاضافة الى منتخب كوريا الجنوبية المنتخب الاقوى في المجموعة تاريخاً و لعباً .


اضغط هنا لمشاهدة جدول مباريات العراق


المنتخب العماني بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيوانكوفيتش قد يعتبر اقوى المنافسين للمنتخب العراقي في المجموعة بعد المنتخب الكوري و المنتخب الاردني وصيف بطل اسيا ، اما المنتخب الكويتي و المنتخب الفلسطيني فهما الحلقة الاضعف في المجموعة .


ايمن حسين



تاريخ لقاءات المنتخبان العراقي و العماني


المنتخبان العراقي و العماني التقيا 27 مرة في تاريخ كرة القدم و كانت الاحصائيات تصب في صالح المنتخب العراقي ، حيث فاز العراق خلال لقاءات المنتخبين في 11 مرة اما المنتخب العماني فقد فاز 5 مرات على المنتخب العراقي ، و تعادل الفريقين في 11 لقاء .


علي جاسم



ملعب جذع النخلة الذي يتسع ل 65 الف متفرج سيكون ممتلئ بالجماهير العراقي و العمانية و ستكون الجماهير العراقية ساندة و بشكل كبير للاعبين المنتخب الوطني العراقي ، الذي يمتلك لاعبين مغتربين و محليين ابرزهم ايمن حسين و علي الحمادي و حسين علي و علي جاسم .

العراق يسعى لحصد ثلاث نقاط قبل لقاءه التالي امام المنتخب الكويتي في الكويت ، و يدخل المنتخب العراقي بتشكيلة جيدة و هي كالتالي :


تشكيلة المنتخب العراقي امام المنتخب العماني

تشكيلة العراق ضد عمان و بخطة  4-3-3

جلال حسن - أحمد يحيى - ريبين سولاقا - زيد تحسين - حسين علي - أمير العماري - أسامة رشيد -ابراهيم بايش - علي جاسم - يوسف الامين - أيمن حسين .


تطبيقات لمشاهدة المباريات مجاناً

اضغط هنا لتحميل تطبيق دراما لايف

اضغط هنا لتحميل تطبيق مباريات لايف

اضغط هنا لتحميل تطبيق فيوو


سوق بسماية 4/9/2024

Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent