اخبار بسماية
الاخبار

موعد اعلان اسماء المسجلين على شقق بسماية عبر منصة اور

موعد اعلان اسماء المسجلين على شقق بسماية في منصة اور

أعلنت الهيئة الوطنية للاستثمار عن موعد اعلان اسماء المتقدمين على شقق مدينة بسماية و الذين كانوا قد قدموا على الوحدات السكنية سابقاً عبر منصة اور الالكترونية  ، وفيما حددت الأولوية ، أكدت وجود أسعار جديدة للوحدات تسدد عبر طريقتين .

رابط موعد اعلان الاسماء في الاسفل

الهيئة الوطنية للاستثمار كانت قد أطلقت رابط التقديم الإلكتروني على الوحدات السكنية في مدينة بسماية ، وهو يعد تسجيلاً أولياً وليس استلاماً فورياً للمواطنين .


مدينة بسماية



ان المتبقي على انجاز مدينة بسماية بالكامل هو 70 ألف وحدة سكنية ، حيث أن 26 ألف وحدة سكنية مأهولة بالسكان في الوقت الحالي ، وتم تجهيز 9480 وحدة سكنية ، بدأت الهيئة باستلامها على شكل دفعات من قبل شركة هانوا الكورية .

المواطنين الذين استوفوا جميع شروط التقديم سيشملون بالوحدات السكنية و البالغة 70 ألف وحدة سكنية ، و سيحدد ديوان الرقابة المالية الاتحادي أسعاراً جديدة للوحدات السكنية ، ويعلنها في وقت لاحق من الان .


و تشير بعض الاخبار الى ان دفعة المقدمة ستكون 10 بالمئة من قيمة العقار عند استلام الوحدة السكنية ، بعد توقيع ملحق عقد مع شركة هانوا .


المراجعة ستكون عبر المصارف الحكومية ، حيث سيدفع المواطن 10 بالمئة من قيمة الوحدة السكنية ، سواء كانت المساحة 100 متر أو 120 أو 140 متراً، وبالتالي سيقوم المصرف بترتيب وتجديد واستيفاء الأقساط من المواطنين بقسط شهري ثابت يتناسب مع مساحة كل شقة .

ان الأسعار للوحدات السكنية التي اعلن عنها في وقت سابق ستتغير ، وستتغير بحسب ما يراه ديوان الرقابة المالية بمحضر رسمي مصادق عليه ، وستعلن عنها لاحقاً .

الهيئة اكدت عدم وجود استثناءات و ان آلية التسديد ستكون على شكلين ، إما الدفع بالتقسيط أو بالدفع النقدي 100 بالمئة ، و أن الدفع النقدي ستكون له الأولوية في حالة توفر الوحدة السكنية .


اضغط هنا لمعرفة موعد اعلان الاسماء


سوق بسماية 7/10/2024

Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent