اخبار بسماية
الاخبار

انجز معاملتك و انت في بيتك من خلال البطاقة التموينية الالكترونية

انجز معاملتك و انت في بيتك من خلال البطاقة التموينية الالكترونية

ندرج اليكم في الاسفل رابط التسجيل على مشروع البطاقة التموينية الالكترونية , فما هو مشروع البطاقة التموينية الالكترونية ؟

مشروع البطاقة التموينية الالكترونية هو مشروع يهدف لتحويل البطاقة التموينية الورقية الى الكترونية من خلال تطبيق خاص لكل من الوكيل والمواطن ، سيسهل التطبيق عملية تسليم مواد الحصة التموينية وكذلك جميع المعاملات التي تخص التعديلات مثل إضافة او حذف الأشخاص وغيرها من التعديلات الأخرى. ويقدم مشروع البطاقة التموينية الألكترونية حلاَ أكثر موثوقية وسهولة في الإستخدام لكل من العائلات المستفيدة من البرنامج وكذلك موظفي الحكومة العراقية .


البطاقة التموينية الالكترونية



استعد قبل البدء بعملية التسجيل ستحتاج الى الوثائق الشخصية الثبوتية الخاصة بك ولعائلتك اثناء عملية التسجيل.

قم بالتأكد من ادخال معلوماتك الصحيحة وفي حالة استخدامك لمعلومات وهمية او لمعلومات شخص آخر او اخفاء اية معلومات مطلوبة فستعرض نفسك الى المحاسبة القانونية والعقوبات القضائية.


قبل التسجيل عليك الالتزام بما يلي :

المعلومات الصحيحة 

عند تقديمك على البطاقة التموينية الإلكترونية، يرجى مراعاة إدخال معلوماتك الشخصية (الاسم، رقم البطاقة الوطنية، العنوان، معلومات مركز التموين) بشكل صحيح لتجنب التعرض للمسائلة القانونية .

رقم الهاتف الصحيح

عند التسجيل في التطبيق، يرجى إستخدام رقم هاتفك الصحيح لكي يتم إعتماده في المعاملات والتعديلات والإشعارات لاحقاً، ولا تقم بالتسجيل لأكثر من مرة .

الوثائق الرسمية الصحيحة

عند التقديم يرجى مراعاة إدخال الوثائق الثبوتية الرسمية الخاصة بك (البطاقة الوطنية، بطاقة السكن، البطاقة التموينية القديمة) لضمان عملية تسجيل صحيحة.

الاشعارات

يرجى الإنتباه على الإشعارات التي ستصلك على تطبيق الهاتف المحمول لمعرفة مواعيد إستلام الحصة التموينية وعدد مفرداتها.


اضغط هنا و ابدا معاملتك الان


اضغط هنا لتحميل تطبيق البطاقة التموينية الالكترونية


سوق بسماية 8/10/2024

Reactions:
author-img
سوق بسماية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent